قد يكون من الصعب معرفة مكان بدء الرؤساء لأنك قد لا تعرف من أين تبدأ. لكن في الوقت الحالي ، اترك الأمر جانباً ، لأن التفاصيل المهمة تبدأ حقًا! لا تقلق كثيرًا بشأن أن تكون مثاليًا أو تفعل كل شيء بشكل صحيح.

خذ هذه أفضل النصائح لبدء صنع عزر!

إنشاء أنماط لتصميم الأزياء هذه النصائح سوف تساعدك على البدء عندما تتعلم كيفية صنع نمط أو إجراء تخفيضات. مع القليل من المساعدة وبعض النصائح الخبيرة ، سوف تكون قادرًا على تصميم الأجزاء التي تعتقد أنها قد تحلم بها! أدوات النمذجة.

نصيحة 1: احصل على الأدوات الصحيحة

تمامًا مثل الطهي ، من الصعب القيام بالوظيفة المناسبة بدون الأداة الصحيحة. لا تنس الخلاط الخاص بك: بدون الخلاط ، من الصعب الخلط ، أليس كذلك؟ يمكن استبدال بعض الأدوات بكائن مشابه ، لكن العديد من الأدوات لها مهمة مهمة وفريدة من نوعها يمكنها أن تنجزها بمفردها. الشيء نفسه ينطبق على إنشاء أنماط. هناك العديد من الأدوات التي تجعل حياتك أسهل. من المفيد الاستثمار في منتجات عالية الجودة لمساعدتك. أعلاه ستجد بعض الأدوات الأكثر أهمية لشراء الطرز. من اليسار إلى اليمين ، بعض الأشياء المفضلة: 1- قاعدة واضحة ، 2- صغيرة 5؟ مقص ، قطع 3 دورات ، بدل التماس علامة 4 ، 5 – قلم رصاص ميكانيكي و 6 – منحنى فرنسي. كل هذا أمر بالغ الأهمية لإنشاء أنماط. بالإضافة إلى ذلك ، أوصي بشراء ورق الأنماط وورق تسمية بلوط مانيلا بحيث يمكنك السحب مباشرةً على الورق ثم نقله إلى ورق الملصقات مانيلا البلوط. عارضات ازياء.

نصيحة 2: دراسة نماذج الملابس

لفهم كيفية إنشاء الأنماط ، يمكنك دراسة أنماط الخياطة الحالية. إذا كان عليك أن تتعلم كيف تصنع السيارات ، فربما اعتدت أن تنظر تحت غطاء السيارة في وقت مبكر ، أليس كذلك؟ وربما كنت قد دفعت مرة واحدة أو لديك؟ الأمر نفسه ينطبق على الأنماط. شراء بعض ودراستها. كيف يتم تدريبهم؟ كيف تدور المنحنيات وتتغير أثناء تحركها عبر الجسم؟ راقب العلامات على الأنماط واكتشف ما تستخدمه ولماذا هي مهمة. لديّ طرز تعود إلى العشرينيات من القرن الماضي وهي مختلفة تمامًا كما تتغير بمرور الوقت ، مع أنماط وأحجام الجسم “الطبيعية”. اكتشف قدر الإمكان حول ما تريد القيام به بنفسك. خلق نمط لكتاب الموضة.

نصيحة 3: استثمر في أمثلة الكتاب

بدون شك ، يمكن العثور على بعض أفضل المعلومات في كتيبات عالية الجودة. المفضلات لدي هي أعمال رعاية تصميم الأزياء (في الصورة أعلاه) وستائر لتصميم الملابس (في الصورة أدناه) ، وكلاهما من صنع هيلين جوزيف أرمسترونغ الرائعة. يتفق معظم المصممين الذين أعرفهم على أنهم أفضل الكتب وأكثرها اكتمالًا في السوق. هذه هي الكتب التي يستخدمها كل من المصمم المستقل والطالب الجامعي الذي يتعلم الفن في الفصل.