بإذن من ستوديو سيتيتطورت قواعد كازينوهات ماكاو بشكل كبير منذ وصول الكازينوهات الأمريكية إلى المنطقة. أصبح وين و البندقية قصور للترفيه ، بدلاً من بناء غرف اللعب فقط ، وتخفيف قواعدهم وقواعد ملابسهم. بشكل عام ، تكون القواعد مرنة مثل نظام اللباس ، إلا إذا كنت تخطط للذهاب إلى طاولات اللفافات العالية.ومع ذلك ، لا تزال هناك إرشادات لمتابعة. فيما يلي القواعد في كازينوهات ماكاو.

القواعد الارشادية

السن القانوني للعب هو 18 للأجانب و 21 لسكان ماكاو. جواز سفرك أو معرف هونغ كونغ هو بطاقة الهوية الوحيدة التي يقبلها الأمن.
عمومًا ، لا يُسمح بالكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأمتعة في الكازينوهات ويجب تسجيلها في مرحاض.
قد يختلف نظام اللباس ، والمرافق المحلية أكثر وضوحًا قليلاً. عمومًا لا يوجد قلاب أو شورتات أو بلايز بدون أكمام للنساء أو الرجال. في غرف الدرفلة العالية ، تكون أدوات التحكم أكثر صرامة.

العطاء القانوني هو دولار هونج كونج ، وليس باتاكا ماكاو.
اذهب إلى الكحول. على الرغم من أن لاس فيجاس هي مدينة الخطيئة ، إلا أن ماكاو أقل بقليل بالنسبة لحشد استراحة الربيع. إذا كنت تبدو في حالة سكر بوضوح ، فمن المحتمل أن تكون مدفوعًا بالأمان.

عند التدخين ، تكون القواعد أقل وضوحًا. في معظم الكازينوهات ، يُحظر التدخين ، لكن العملاء يتجاهلون عن عمد علاماتهم ولا يقلق الموظفين بما يكفي لمنع الناس.
ستحتاج إلى دليل إذا كنت تريد استخدام خدمة النقل المكوكية المجانية. بينما كان بإمكان الجميع استخدام هذه الحافلات من قبل ، إلا أن الكازينوهات أصبحت أكثر شدة فيما يتعلق بالأشخاص الذين يتركون على متنها. ستحتاج إلى إيصال من الكازينو أو إثبات أنك تقيم في فندق كازينو.

حيث: تقع كازينوهات ماكاو في مكانين مختلفين. ستجد في وسط مدينة ماكاو لشبونة الكبرى و وين و رمال. فرقة كوتاي هي استجابة ماكاو المتزايدة لفيغاس ستريب وتم العثور عليها خارج المدينة. يجب أن تأخذ المكوك. ستجد هنا العديد من الكازينوهات ، بما في ذلك مدينة البندقية و مدينة الاستوديو.

الإقامة: جميع الكازينوهات لديها الإقامة. إذا كنت ترغب في الجمع بين اللعبة والتراث البرتغالي لماكاو ، يمكنك البقاء في وسط المدينة. إذا كنت ترغب فقط في اللعب ، فإن كوتاي قطاع هو المكان المناسب للنوم. يمكن لماكاو الآن أن تدعي أن لديها أفضل الفنادق في العالم ، لذلك تتوقع الأناقة.

أفضل الكازينوهات: مدينة البندقية والاستوديو هما من أكبر الكازينوهات والأكثر شعبية حيث ستجد مشاهدين مختلطين وأسعار طاولة بأسعار معقولة. تمتلئ أيضا مع فتحات. إذا كانت هناك حصص أكبر وحشد أكثر تطوراً مما تبحث عنه ، فانتقل إلى وين. وتشتهر بتغذية لفات كبيرة.

ماذا عن العروض؟ بدأت ماكاو في تطوير الترفيه وتهدف الكازينوهات بشكل أساسي إلى لعب القمار. أفضل عرض في المدينة هو بيت الرقص المياه في كازينو مدينة الاحلام. يستضيف البندقية أيضًا أحداث الملاكمة الكبرى و وكذلك الحفلات الموسيقية.