هل تخطط لرحلة إلى العاصمة الصينية للمقامرة؟ مع الحدائق الخاصة المسورة والشواطئ العامة والمواقع التاريخية التي تعكس التأثير البرتغالي القوي للمدينة ، لديك الكثير لتفعله سواء كنت تلعب أم لا. والأفضل من ذلك ، أننا نقدم هذا الأسبوع الكثير الذي يتضمن هذا الهدف ويوفر أكثر من 1000 دولار. ليس سيئا. حسنا ، ماذا يجب أن حزمة لرحلتك؟

باتاكا أو دولار هونج كونج

على الرغم من أن باتاكا هي العملة الرسمية في ماكاو ، إلا أن معظم الحافلات والمطاعم والمحلات التجارية تقبل دولار هونج كونج. كما لاحظ العديد من المسافرين ، إذا بقيت فقط لهذا اليوم ، فسيكون الأمر جيدًا إذا أحضرت دولار هونج كونج فقط. (في بعض الكازينوهات ، حتى الرنمينبي الصيني مقبول.)

أحذية المشي لمسافات طويلة مريحة

صدق أو لا تصدق ، ماكاو هي مدينة رائعة للمشي. على غرار سنغافورة ، مع مراكز التسوق المتعددة والفنادق الشاهقة المجاورة للمناطق التاريخية الأكثر زيارة ، يمكنك قضاء يوم كامل خارج الكازينوهات واستكشاف المركز التاريخي (بما في ذلك أنقاض القديس بولس تستحق الزيارة). التقط صورا وتوقفت عن طريق قهوة مثلجة في مقهى.

ملابس السباحة

نعم ، يوجد في ماكاو شواطئ – تتكون من ثلاث جزر ، ومع بعض مناورات الحافلات أو سيارات الأجرة ، يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهيرة في الرمال في أماكن مثل شاطئ Hac Sa ، حيث يمكنك حتى التزلج على الجليد والأنشطة الترفيهية الأخرى. أنشطة. ولكن حتى إذا كنت تقاعد إلى فندقك ، فستحتاج إلى الكثير من ملابس السباحة أو البيكيني. لا تقدم معظم الفنادق مسابح داخلية وخارجية فحسب ، بل تحتوي بعضها على حمامات سباحة خاصة في غرفتك!

فستان المساء

يتم وضع معظم الكازينوهات في قواعد اللباس (مما يعني أنه إذا كنت ترتدي قميصًا من هاواي وقشور فليب ، لن يتم طردك على الأرجح) ، ولكن بالنظر إلى جميع المطاعم والترفيه الجيدة التي تتمتع بها هناك ، أحضر معك جماعة أنيقة واحدة على الأقل لزيارة معرض كابارو للفنان فرانكو دراجون ، محرم.

كتاب جيد

تعد حديقة لو ليم يوك حديقة واحدة من العديد من المساحات الخضراء المورقة والمعزولة في المدينة والتي توفر بيئة مثالية للتجول في ظلال شجرة مع رواية (هذه الحدائق هي أيضًا بديل رائع للكهوف المزدحمة). الكازينوهات ، على الرغم من أن العديد منها بدأ يصبح خاليًا من التدخين.) وبينما تحصل على مواد القراءة الخاصة بك ، يجب عليك أيضًا الاطلاع على بعض كتب التاريخ الاستعماري الغنية في ماكاو.