إنتاج عينة:

إنشاء الأنماط هو أسلوب ماهر يتطلب مهارات تقنية ويتطلب إحساسًا بالتفسير للرسم مع فهم عملي لبناء الملابس. لإنشاء الملابس الناجحة ، فإن إنشاء الموديلات هو الخطوة الأساسية. تربط هذه الميزة التصميم بالإنتاج من خلال إنشاء قوالب ورقية لجميع المكونات ، على سبيل المثال. كما النسيج ، هدب ، الانصهار ، وما إلى ذلك ، والتي يجب أن تقطع لإكمال الملابس معين.

إنشاء النماذج هو فن. إنه فن معالجة قطعة قماش مسطحة لتتوافق مع واحد أو أكثر من منحنيات الشكل الإنساني. صنع النماذج هو جسر بين التصميم والإنتاج. يمكن تحويل المخطط من خلال نمط إلى ثوب يفسر التصميم كمكونات للملابس. نمط مسطح ، ولكن الجسم ليس كذلك. الجسم لديه الطول والعرض والعمق. في هذا الإطار الأسطواني تقريبًا ، هناك عدد من المنحنيات والانتفاخات الثانوية التي تشغل صانع النماذج. السهام هي أساس إنتاج جميع العينات. إنها تحول قطعة القماش المسطح إلى شكل ثلاثي الأبعاد يطابق انحناء الجسم.

عادة ما يخلق مصمم الأزياء نموذجًا من رسم مسطح به قياسات أو رسم أزياء ثنائي الأبعاد. النموذج الأساسي هو الأساس الذي يقوم عليه النموذج والملاءمة والتصميم. النموذج الأساسي هو نقطة الانطلاق لتصميم النماذج المسطحة. إنه نموذج بسيط يمنح الجسم حرية كافية في الحركة والراحة.

طرق النمذجة ينطوي إنشاء الأنماط على ثلاث طرق:

1. التعادل
2.فلت ورقة رعاية