سواء كنت جيمس بوند أو فينس فون في العهرة ، فإن الكازينو هو مكان إقامتك. هذه مسارات للاعبين في جميع أنحاء العالم ، ولا يوجد نقص في الجمهور لإقناعهم. ولكن ما هي قواعد الموضة التي يجب عليك اتباعها للحصول على مظهر كازينو ناجح؟ سننظر في بعض الأشياء المهمة التي تحتاجها للنجاح.

زي جيد

جيمس بوند خلد مظهر سهرة على ألعاب الطاولة. سواء كان ذلك باللون الأبيض أو الأسود ، شكل أنيق يمكن أن يثير إعجاب زملائك في الفريق وموظفي الكازينو. بالطبع ، عليك أن تكون حذرا للغاية مع سهرة بيضاء مع الطعام والشراب. للحصول على تجربة أكثر راحة ، اختر سهرة سوداء.

ليس لديك سهرة؟

لا مشكلة تُقبل ملابس الكازينو بدلة من الكتان الأبيض مع بنما القديمة في أجزاء كثيرة من العالم. أو ربما بدلة سوداء وقبعة مثل البلوز الاخوة.تحقق الوقت والمكانبناءً على الوقت والمكان اللذين تذهب فيهما إلى الكازينو ، ستجد أن هناك قواعد لباس مختلفة. مونتي كارلو في منتصف الليل؟ التدخين بالطبع.لعب الروليت خلال النهار في الغرب الأوسط الأمريكي؟ شيء عارضة ستعمل.

على الرغم من أن معظم الناس يربطون الكازينوهات بالملابس الأنيقة ، إلا أن العديد من مؤسسات الألعاب تميل إلى قبول الأساليب غير الرسمية. الزي الذي يتألف من قميص اللباس والجينز والانزلاق على الأحذية يمكن أن يكون أيضًا أمرًا جيدًا في بعض الكازينوهات. يمكنك حتى إضافة سترة رياضية لإكمال المظهر. إذا كنت تلعب ماكينات القمار المجانية من المنزل ، فلن تضطر إلى ارتداء ملابس أكثر من اللازم.

مستلزمات

عندما يتعلق الأمر بالملحقات ، يمكنك حمل الكثير. لماذا لا تضع ساعة رائعة أو سوارًا جميلًا أو عقدًا رائعًا؟ يمكنك أيضًا اختيار جوارب ملونة ممتازة وربطة عنق فاخرة وإضافة مخلب إلى سترتك. أزرار أكمام وحزام يمكن أن تضيف لمسة من الأناقة إلى المظهر.

الملحق الوحيد الذي يجب على الرجل ألا يرتديه في الكازينو هو شريط التعادل. تم تصميم المراسي بحيث يتم ارتداؤها في الهواء الطلق لأنها لا تسرق ربطة عنق في رياح قوية.

إذا كنت لا تلعب لعبة البوكر ، فلن تحتاج إلى ارتداء النظارات الشمسية في الداخل. بالطبع ، الأشخاص المصابون بالمرض هم الاستثناء ، لكن على خلاف ذلك ، يعتقد الكثيرون أن الكازينوهات والنظارات الشمسية يسيران جنبًا إلى جنب ، ولكن لا يوجد شيء يقف في طريق ذلك.

تأكد من عدم ارتداء الكثير من الملحقات. ثلاثة أو أربعة يكفي إذا كنت لا تحسب الجوارب.

الكازينوهات على وشك الحصول على المتعة. وينبغي أن مظهرك يعكس ذلك. سواء أكنت تختار مظهرًا مسائيًا جميلًا أو ملابس غير رسمية ، فإن أهم شيء هو الشعور بالراحة والاستمتاع بوقت ممتع. من المؤكد أنك ستشعر بمظهرك وستقضي وقتًا ممتعًا ، حتى لو لم تفز كثيرًا.