لا يوجد عذر أفضل لارتداء الملابس سوى ليلة مثيرة في الكازينو. منذ فترة طويلة مرتبطة بالبريق والصقل ، فهي تهدف إلى تحسين دور شخصية لعبة البوكر ، سواء كنت تلعب مع لاعبين كبار أو أنظر فقط إلى طاولة الروليت عندما تعرف الملصق ورمز الفرحة الذي تسير فيه أمسيتك بشكل جيد.

تاريخ الأزياء كازينو:

في الماضي ، كانت الكازينوهات تعتبر أماكن غير سارة حيث يتجمع الناس عديمي الضمير لإهدار ثرواتهم – لكن الاسم كان دائمًا ما يقترح شيئًا آخر. مصطلح “كازينو” مشتق من كلمة “كازا” ، والتي تشير إلى تجمع اجتماعي. لذلك ليس من المستغرب أن الكازينوهات كانت دائما مرتبطة بالجمال.

قد تكون فكرة مفروضة على عجل أن الكازينوهات غالباً ما خلقت قاعدة للأشخاص المشكوك فيهم أو الجانحين ؛ كانوا أيضًا المكان المفضل لرجال الأعمال الشرعيين لمناقشة الصفقات أو إعطاء المسافرين المتعبين الفرصة للسفر إلى أمريكا. ومع ذلك ، فقد حافظوا دائمًا على علاقة عادلة وأخلاقية وخلقوا ملاذًا آمنًا للعب النظيف.

على مر السنين ، نمت ثقافة الكازينو تدريجيا لتصبح حانات. سرعان ما أصبحت هذه المرافق بيئة مثالية ليس فقط لألعاب الحظ ، ولكن أيضًا للتجمعات الاجتماعية. بعد أن أصبحوا مشهورين بجمالهم ، سرعان ما جذبوا الاهتمام والانيق ، والعديد من الكازينوهات تطبق قواعد ملابس صارمة لضمان احترام معاييرها العالية.

بالنسبة للكثير من الناس ، تعتمد فكرة الكازينو فقط على تمثيل أفلام جيمس بوند. ألهمت أزياء البطل الأنيقة والأناقة المصقولة التي لا تشوبها شائبة الرجال في جميع أنحاء العالم على ارتداء ملابس مشابهة لمحاكاة جهاز السلس المحرك نفسه. من الطبيعي أن أسلوب جيمس بوند المذهل يقطع المشاهد. تلبس الكازينوهات ، التي زارها في السينما.

غالبًا ما تم إقراض ثقافة الكازينو لأشخاص مثل فرانك سيناترا ، الذي كان أحد النجوم الرائعة العديدة التي أصبحت مرادفة لاس فيغاس. غالبًا ما كان سيناترا يرتدي ملابس جيدة – وقد يكون ذلك بمثابة تعبير ملطف – كلما تم استدعاؤه لأداء لعبة البلياردو أو حضورها.

مع كل البهجة ، من الأهمية بمكان أن تتصرف بأناقة عندما تدخل كازينو. مثل بوند ، يتعلق الأمر بقتل نفسك – وإذا كنت تميل إلى أن تكون متحمسًا.
الوجه المتغير لنظام لباس الكازينو:

في السنوات الأولى ، كانت الكازينوهات هي الخلفية المثالية للأثرياء والمشاهير لعرض ثروتهم وسحرهم. رجال يرتدون قمصان أنيقة وخياطة ذات شعر ناعم ونساء يرتدين جواهر ثمينة وفراء براقة.

في وقت لاحق ، سادت “خلع الملابس السلطة” وبدأت جميع أنواع اتجاهات الموضة في الكازينو. شعرت الحلل الضخمة والملابس الضيقة والشعر المستعار الكبير. في تسعينيات القرن العشرين ، أصبحت قواعد لباس الكازينوهات متساهلة بعض الشيء ، مما جعل الانتباه يفقد التصريحات المفرطة للأزياء. أصر الناس على ارتداء ملابس غير رسمية ومريحة ، مع التركيز على عملية الألعاب نفسها وليس على وجوه أزياء الضيوف الآخرين.

في الأزمنة الحديثة ، لا يوجد لدى العديد من الكازينوهات أي لباس تقريبًا ، ولكن عليك التبديل إلى أضواء موناكو ويجب عليك دائمًا إخفاء دورك. الأزياء والأحذية مدببة هي دائما على جدول الأعمال – لذلك لا يميل إلى ارتداء الوجه يتخبط والسروال القصير.مع كل البهجة ، من الأهمية بمكان أن تتصرف بأناقة عندما تدخل كازينو.أفضل 5 اتجاهات الموضة للكازينوهات الأكثر عصرية!1. لباس لقتل وإلهام: نعم ، هو ذات الصلة اليوم. إن جاذبية وتأثير أفلام بوند تجعل الناس يحاولون دائمًا تكرار التفكير الأسلوبي في 007. يمكن أن يؤدي القميص الشفاف المغطى ببدلة إلى زيادة درجة الحرارة في الكازينو.

2. أظهر ما أعطاك والدتك لك! على الرغم من أن ارتداء ملابس جذابة لا ينصح به في كازينو راقي ، إلا أن ارتداء شيء يظهر بالقدر الكافي ليس بالأمر السيئ. شيء من هذا القبيل مثل حمالة الظهر أو الزي الرياضي يمكن أن يمنح الكازينو الجريء المزيد من التوابل.

3. الذهاب الرجعية!: هناك دائما مكان للرجعية الكلاسيكية في الكازينو. إضافة خطوط الرجعية إلى المزيج للحفاظ على أشياء مثيرة للاهتمام.

4. احتضان ألوان عارية!: إذا كنت لا تحب الكثير من الجماعات براقة ، فإن مجموعات أحادية اللون تبدو أنيقة. مع ذوي الياقات البيضاء الصلبة أو ربطة عنق العصرية ، يمكن تحديث حتى أكثر الأزياء عارضة.

5. قم بإخراج اللون الخارجي!: يمكن لساعة المصمم أو زوج من أزرار الكم الماسية أن تحول لهجة مثالية إلى بدلة سوداء أو رمادية وخفية بما يكفي للتأكيد على الحالة دون لف الكثير.